عاجل.. قطع المياه غدًا لمدة 4 ساعات متواصلة عن عدة مناطق حيوية | نداء هام من المحافظة للمواطنين


الاحد 20 أكتوبر 2024 | 06:27 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
العقارية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ عن قطع المياه عن عدة مناطق حيوية بالمحافظة، وأوضح بيان الشركة، أن المياه ستنقطع لمدة 12 ساعة متواصلة، كذلك قطع المياه عن شبين الكوم بالمنوفية لمدة 4 ساعات أيضًا في عدد من المناطق، لذا على المواطنين تدبر احتياجتهم قبل انقطاع المياه.

قطع المياه غدا في عدد من مراكز كفر الشيخ

وفي التفاصيل، ذكر بيان الشركة، أن قطع المياه سيكون عن مركز ومدينة الرياض وتؤثر على كل من ( مدينه الرياض - المثلث - الحصفه- ابو مصطفى - الرغامه-الرصيف- طلمبات 7 ) وتوابعهم، وذلك اعتبارا من غدا الإثنين الموافق ٢٠٢٤/١٠/٢١ من الساعة ١٠ صباحا حتى الساعة ١٠ مساء من نفس اليوم، ولمدة ١٢ ساعة.

سبب انقطاع المياه في كفر الشيخ

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نتيجه أعمال صيانة بخط صرف غسيل المرشحات بالمحطه مما يؤدى إلى توقف محطه مياه الحاج على.

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي. 

قطع المياه غدا عن مدينة شبين الكوم وضواحيها لمدة 4 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غداً الاثنين الموافق 21-10-2024م عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه.